17‏/2‏/2015

شهدت وحدة تطوير المدارس بالإداره العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ((بنات))بحضور الأستاذة :نوره خليفه بورسيس للبرنامج التدريبي (تحديد الأولويات وبناءالمشروعات )المقام في مركزالتدريب الأول لمدة يومين ١٤٣٦/٤/٢٧،٢٦بقيادة المدربة/جميله علي الشهري


ليست هناك تعليقات: