19‏/2‏/2015

تقدمت إدارة المدرسه صباح هذااليوم الخميس ١٤٣٦/٤/٣٠في الطابور الصباحي بتكريم المعلمه :فاطمه القحطاني وذلك لجهودها المبذوله في إدارة صفها ٤/٣والذي يعد الفصل المثالي لشهر ربيع الثاني


ليست هناك تعليقات: